الأسئلة المتداولة

من نحن؟

ما هو الفوز بالفوز بالفوز؟

Win by Win عبارة عن منصة للبيع عبر الإنترنت بين الأفراد والمحترفين الذين يرغبون في شراء أو بيع سلع الأزياء المستعملة دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان!

لماذا يختلف Win by Win عن مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى؟

يشتهر المغرب بمواقع التجارة الإلكترونية، حيث يمكنك شراء السلع عبر الإنترنت وتوصيلها إلى باب منزلك.

هناك أيضاً مواقع تتيح للأفراد عرض سلع مستعملة أو جديدة، ولكن عليك السفر لبيع أو شراء منتجك.

إن Win by Win هو محور هذه الخدمات، لأنه تطبيق اتجاهات الموضة الذي يتيح لك شراء وبيع المنتجات الجديدة والمستعملة عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان!

التسجيل وتقديم إعلان

أنت بائع,

كيف يمكنني البيع على Win by Win؟
الأمر بسيط جدًا، انقر على هذا الفيديو وستفهم مبدأ البيع عبر الإنترنت على Win by Win.
كيف تتم عملية البيع على Win by Win؟

هناك 6 مراحل في عملية البيع:

الخطوة 1يضع البائع إعلانًا عبر الإنترنت على Win by Win

الخطوة 2يدفع المشتري ثمن الطلب

بمجرد قيام المشتري بالدفع، سيتلقى البائع تأكيداً بالشراء عبر البريد الإلكتروني.

الخطوة 3يجب على البائع تأكيد توافر المنتج خلال 48 ساعة.

بعد هذه الفترة، إذا لم يكن هناك رد من البائع، سيتم إلغاء البيع تلقائيًا وتعويض المشتري.

الخطوة 4أمام البائع 5 أيام لإرسال الطرد.

الخطوة 5يؤكد المشتري استلام الطرد ومطابقة المنتج.

الخطوة 6يستلم البائع المبلغ مقابل البيع.

ما هي تكلفة البيع على Win by Win؟

يدفع المشتري ثمن طلبه على Win by Win، بما في ذلك سعر السلة ورسوم التوصيل والخدمة.

من ناحية أخرى، يجب على البائع دفع تكاليف المعاملات المرتبطة باستخدام الموقع، بالإضافة إلى الأمن والراحة للخدمة التي يقدمها موقع Win by Win. سيتم خصم هذه الرسوم من حساب عميل البائع بعد المصادقة النهائية على المعاملة بين الطرفين.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام العامة للبيع.

كيف يتم التوصيل؟

بمجرد إتمام عملية البيع من خلال المصادقة على الطلب، سترسل خدمة عملاء Win by Win إلى البائع قسائم مختومة مسبقًا، والتي ستمكن البائع من تسليم الطرد في فرع مكتب البريد المغربي القريب من منزل البائع.

سيضمن شريك التوصيل وصول الطرد إلى المشتري.

لماذا تتم مطالبتي ببطاقة هويتي للتحقق من صحة تسجيلي؟

بطاقة الهوية الوطنية هي وثيقة إلزامية يجب تقديمها وقت التسجيل لضمان أمن المعاملات بين المستخدمين.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام الخاصة بنا.

لماذا يُطلب مني تقديم بياناتي البنكية في نموذج التسجيل لوضع إعلان؟

نموذج التفاصيل المصرفية (RIB) هو مستند إلزامي يتم إرساله عند تسجيل البائع.

سيمكن قسم خدمة العملاء Win by Win من دفع مبلغ المبيعات في الحساب المصرفي المسجل.

كيف سأستلم أموالي بمجرد إتمام عملية البيع؟

بمجرد إتمام عملية البيع التي تم الانتهاء منها والتحقق من صحتها من قِبل خدمة العملاء لدينا، ستتم إضافة رصيد البائع إلى "محفظتي محفظته" الخاصة به مبلغ المعاملة، بما في ذلك خصم رسوم المعاملة المنصوص عليها في شروطنا العامة. يمكنهم بعد ذلك طلب دفع المبلغ إلى حسابهم المصرفي أو تركه متاحًا للدفع في المستقبل. التالي عملية الشراء التالية.

كيف يمكنني زيادة فرصتي في البيع؟

إعلان يصف المنتج بوضوح وتقديم بعض الصور للمنتج بجميع أشكاله سيزيد من فرصك في البيع عبر الإنترنت.

كم تبلغ تكلفة خدمة الدفع الآمن؟

الدفع الآمن عن طريق بطاقة الائتمان mأروكين هي خدمة مقدمة من Cانتر Mأونيتيك Interbank و المقدمة من Win by Win مجانًا.

هل يمكنني عرض سلعة للبيع على موقع Win by Win إذا كانت موجودة بالفعل على موقع إعلانات مبوبة آخر؟

نوصيك بالتحقق من توفر المنتج الخاص بكإذا كان عبر الإنترنت على موقع Win by Win. في حالة البيع خارج موقعنا أو من عدم توفر للسلعة، يجب عليك حذف إعلانك، كما هو مذكور في الشروط والأحكام العامة للبيع والاستخدام.

ما الذي يمكنني شراؤه/بيعه على Win by Win؟

على Win by Win، يمكنك البيع أو شراء الملابس الجاهزة الجديدة أو المستعملة الجاهزةوالإكسسوارات والمجوهرات وحتى أجهزة الوسائط المتعددة التي يقل وزنها عن 5 كجم

هل يمكنني الدفع نقداً؟

تتوفر العديد من طرق الدفع على الموقع الإلكتروني وتطبيق Win by Win Morocco، بما في ذلك الدفع النقدي، وهو متاح في شكلين:

  1. الدفع نقداً عند الاستلام، وهو أمر معروف لدى المقيمين في المغرب. ومع ذلك، سيُطلب منك دفع رسوم الخدمة والتوصيل لتأكيد طلبك، إما عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان أو نقداً عبر شبكة الفروع. Cashplus أو Baridcash أو DamaneCash أو DamaneCash.

2. ادفع نقدًا في أحد فروع Cashplus أو Baridcash أو DamaneCash، التي يزيد عددها عن 3,500 فرع في جميع أنحاء المغرب.

يتيح لك هذا الحل إمكانية الدفع نقدًا باستخدام رمز سيرسله لك Win by Win عند التحقق من صحة سلة مشترياتك. سيمكنك هذا الرمز من تقديمه في أحد الفروع ودفع ثمن مشترياتك نقدًا، من أجل التحقق من صحة طلبك.

كيف يمكنني تغيير إعلاني أو حذفه؟

الأمر بسيط للغاية: ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى واجهة البائع.

انقر على الإعلان الذي ترغب في تعديله أو حذفه وقم بإجراء التغيير.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول أي مشكلة فنية، يمكنك الاتصال بفريق الدعم على العنوان التالي [email protected]

سيقوم فريقنا بالرد عليك في غضون 24 إلى 48 ساعة.

هناك مشكلة في المقال الذي تم تسليمه لي!

السلعة المستلمة لا تتوافق مع السلعة التي طلبتها. ماذا أفعل؟

لدى المشتري فترة 48 ساعة, يوم عمل, عند استلام طلبه للتحقق من مطابقة مشترياته على موقع Win by Win الإلكتروني.

إذا كانت السلعة غير مطابقة للوصف الذي قدمه البائع في الإعلان، يجب على المشتري إخطار قسم خدمة العملاء لدى Win by Win على العنوان التالي [email protected]في غضون 48 ساعة.

ستقوم خدمة العملاء بعد ذلك بفتح نزاع وإجراء تحقيقات لتحديد أسباب الخلاف.

سيتم اتخاذ قرار بعد ذلك من قبل خدمة العملاء.

أرغب في تحويل الأموال من محفظتي "محفظتي" إلى حسابي البنكي. ماذا أفعل؟

الأمر بسيط للغاية: ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب العميل الخاص بك باستخدام بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك.

ثم انقر ببساطة على علامة التبويب "المحفظة" وأدخل المبلغ الذي تريد تحويله إلى حسابك البنكي.

كيف يمكنني الاتصال بخدمة عملاء Win by Win؟

إذا كانت لديك أي أسئلة حول الطلب أو الدفع أو الغرض من الطلب، يُرجى عدم التردد في الاتصال بنا.على البيع، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على العنوان التالي: [email protected]

لماذا أحتاج إلى ملء كل هذه المعلومات؟ من يمكنه رؤية ماذا؟

كن مطمئنًا أن بياناتك الشخصية لن يتم الإفصاح عنها وهي محمية من خلال موقعنا الإلكتروني، الذي يمكن الوصول إليه من قِبل فريق Win by Win. يخضع استخدام هذه البيانات لتصريح من CNDP، تحت رقم A-CE-30/2023.

يتم استخدامه فقط لغرض تسجيلك لاستخدام الخدمات التي يقدمها Win by Win Maroc.

التسليم

أنا بائع

لقد تلقيت طلباً للتو، ماذا أفعل؟

بمجرد أن طلب يتم إلى البائع, من قبل قسم خدمة العملاء لتأكيد توافر السلعة (السلع): البائع قدلدى العميل 48h, أيام العمل, لـ تأكيد توافر منتجه (منتجاتها) مع خدمة العملاء.

كيف يمكنني إرسال الطرد الخاص بي إلى المشتري؟

بمجرد التحقق من صحة عملية البيع من قبل فريق خدمة عملاء Win by Win، سيتلقى البائع رسالة بريد إلكتروني تحتوي على ملصق تسليم مختوم مسبقاً وقسائم تغليف لطباعتها. كل ما على البائع فعله هو تغليف السلعة بعناية ولصق ملصق التسليم.

سيذهبون بعد ذلك إلى أحد فروع شبكة/خدمة أمانة التي تقدمها مجموعة بريد المغرب لتسليم الطرد الخاص بهم.

إذا لم تعثر على إجابات لأسئلتك، يمكنك الاتصال بفريق عملنا المتواجد على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع:

تحتاج إلى معلومات عن شروط وأحكام موقع أو تطبيق WinbyWin المغرب: [email protected]

سؤال حول طلبك: [email protected]

إذا كان لديك استفسار فني أو مشكلة في تسجيل الدخول أو التسجيل: [email protected]