الأسئلة المتداولة

من نحن؟

ما هو Win by Win؟

Win by Win عبارة عن منصة للبيع عبر الإنترنت بين الأفراد والمحترفين الذين يرغبون في شراء أو بيع سلع الأزياء المستعملة دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان!

لماذا يختلف Win by Win عن مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى؟

يشتهر المغرب بمواقع التجارة الإلكترونية، حيث يمكنك شراء السلع عبر الإنترنت وتوصيلها إلى باب منزلك.

هناك أيضاً مواقع تتيح للأفراد عرض سلع مستعملة أو جديدة، ولكن عليك السفر لبيع أو شراء منتجك.

إن Win by Win هو محور هذه الخدمات، لأنه تطبيق اتجاهات الموضة الذي يتيح لك شراء وبيع المنتجات الجديدة والمستعملة عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان !

التسجيل وتقديم إعلان

أنت بائع,

كيف يمكنني البيع على Win by Win؟

الأمر بسيط للغاية، ما عليك سوى النقر على هذا الفيديو وستفهم مبدأ المبيعات عبر الإنترنت على Win by Win.

كيف تتم عملية البيع على Win by Win؟

هناك 6 مراحل في عملية البيع:

الخطوة 1 : يضع البائع إعلانًا عبر الإنترنت على موقع Win by Win

الخطوة 2 : يدفع المشتري ثمن الطلب

بمجرد قيام المشتري بالدفع، سيتلقى البائع تأكيداً بالشراء عبر البريد الإلكتروني.

الخطوة 3 : يجب على البائع تأكيد توافر المنتج خلال 48 ساعة.

بعد هذه الفترة، إذا لم يكن هناك رد من البائع، سيتم إلغاء البيع تلقائيًا وتعويض المشتري.

الخطوة 4 : البائع لديه 5 أيام لإرسال الطرد

الخطوة 5 : يقوم المشتري بتأكيد استلام الطرد ومطابقة المنتج

الخطوة 6 : يتلقى البائع ثمن البيع.

ما هي تكلفة البيع على Win by Win؟

يدفع المشتري ثمن طلبه على Win by Win، بما في ذلك سعر السلة ورسوم التوصيل والخدمة.

من ناحية أخرى، يجب على البائع دفع تكاليف المعاملات المرتبطة باستخدام الموقع، بالإضافة إلى الأمن والراحة للخدمة التي يقدمها موقع Win by Win. سيتم خصم هذه الرسوم من حساب عميل البائع بعد المصادقة النهائية على المعاملة بين الطرفين.

لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام العامة للبيع.

كيف يتم التوصيل؟

بمجرد إتمام عملية البيع عن طريق المصادقة على الطلب، ترسل خدمة عملاء Win by Win إلى البائع قسائم تعبئة مختومة مسبقًا، والتي ستمكن البائع من تسليم الطرد إلى الشريك اللوجستي الذي يختاره عند المصادقة على الطلب. ومع ذلك، إذا كان المشتري قد اختار أرامكس كطريقة التسليم الخاصة به، فيمكن للبائع الاستفادة من خدمة الاستلام المنزلي التي يقدمها هذا الشريك حصريًا، دون أي رسوم إضافية.

سيضمن شريك التوصيل المختار وصول الطرد إلى المشتري.

لماذا تتم مطالبتي ببطاقة هويتي للتحقق من صحة تسجيلي؟

CNIE هو مستند إلزامي يجب إرساله وقت التسجيل لضمان أمن المعاملات بين المستخدمين.

لمزيد من المعلومات، يُرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام الخاصة بنا.

لماذا يُطلب مني تقديم بياناتي البنكية في نموذج التسجيل لوضع إعلان؟

نموذج التفاصيل المصرفية (RIB) هو مستند إلزامي يتم إرساله عند تسجيل البائع.

ومع ذلك، إذا لم يتم إرسالها وقت التسجيل، فسيتم طلبها عند إتمام عملية البيع.

سيمكن قسم خدمة العملاء Win by Win من دفع مبلغ المبيعات في الحساب المصرفي المسجل.

كيف سأستلم أموالي بمجرد إتمام عملية البيع؟

بمجرد الانتهاء من عملية البيع والتحقق من صحتها من قِبل قسم خدمة العملاء لدينا، ستتم إضافة مبلغ المعاملة إلى ”حساب البائع“ الخاص به بما في ذلك خصم التكاليف.

رسوم المعاملات المنصوص عليها في الشروط والأحكام العامة الخاصة بنا. سيتمكنون بعد ذلك من طلب الدفع في حسابهم المصرفي.

كيف يمكنني زيادة فرصتي في البيع؟

إن الإعلان الذي يصف المنتج بوضوح ويعرض صورًا للمنتج بجميع أشكاله سيزيد من فرصك في البيع عبر الإنترنت.

كم تبلغ تكلفة خدمة الدفع الآمن؟

الدفع الآمن عن طريق البطاقة المصرفية المغربية هي خدمة تقدمها شركة Vantage Payment Systemsوتقدمها شركة Win by Win مجانًا.

هل يمكنني عرض سلعة للبيع على موقع Win by Win إذا كانت موجودة بالفعل على موقع إعلانات مبوبة آخر؟

نوصيك بالتحقق من توفر منتجك بمجرد توفره على موقع Win by Win. في حالة البيع خارج موقعنا أو إذا لم يكن المنتج متاحًا، يجب عليك حذف إعلانك، كما هو مذكور في الشروط والأحكام العامة للبيع والاستخدام.

ما الذي يمكنني شراؤه/بيعه على Win by Win؟

على Win by Win، يمكنك شراء أو بيع الملابس الجاهزة الجديدة أو المستعملة والإكسسوارات والمجوهرات وحتى أجهزة الوسائط المتعددة التي يقل وزنها عن 5 كجم، والتي تعتبر من القطع الصغيرة أو المتوسطة الحجم.

هل يمكنني الدفع نقداً؟

تتوفر العديد من طرق الدفع على الموقع الإلكتروني وتطبيق Win by Win Morocco، بما في ذلك الدفع النقدي، وهو متاح في شكلين:

  1. الدفع نقداً عند الاستلام، وهو أمر معروف لدى المقيمين في المغرب. ومع ذلك، سيُطلب منك دفع رسوم الخدمة والتوصيل لتأكيد طلبك، إما عن طريق التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان أو نقداً عبر شبكة الفروع. Cashplus أو Baridcash أو DamaneCash أو DamaneCash.
  2. ادفع نقدًا في أحد فروع Cashplus أو Baridcash أو DamaneCash، التي يزيد عددها عن 3,500 فرع في جميع أنحاء المغرب.

يتيح لك هذا الحل إمكانية الدفع نقدًا باستخدام رمز سيرسله لك Win by Win عند التحقق من صحة سلة مشترياتك. سيمكنك هذا الرمز من تقديمه في أحد الفروع ودفع ثمن مشترياتك نقدًا، من أجل التحقق من صحة طلبك.

كيف يمكنني تغيير إعلاني أو حذفه؟

الأمر بسيط للغاية: ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى واجهة البائع.

انقر على الإعلان الذي ترغب في تعديله أو حذفه وقم بإجراء التغيير.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول أي مشكلة فنية، يمكنك الاتصال بفريق الدعم على العنوان التالي [email protected]

سيقوم فريقنا بالرد عليك في غضون 24 إلى 48 ساعة.

الدفع

هل يمكنني الدفع نقداً؟

يتوفر العديد من طرق الدفع على موقع Win by Win الإلكتروني والتطبيق، بما في ذلك الدفع النقدي، والذي يتم تقديمه بالشكل التالي

الدفع النقدي في أحد فروع Cashplus أو بريد كاش أو ضمان كاش، والتي يزيد عددها عن 3,500 فرع في جميع أنحاء المغرب.

يتيح لك هذا الحل إمكانية الدفع نقدًا باستخدام رمز سيرسله لك Win by Win عند التحقق من صحة سلة مشترياتك. سيمكنك هذا الرمز من تقديمه في أحد الفروع ودفع ثمن مشترياتك نقدًا، من أجل التحقق من صحة طلبك.

كيف يمكنني تغيير إعلاني أو حذفه؟

الأمر بسيط للغاية: ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى واجهة البائع. انقر على الإعلان الذي ترغب في تعديله أو حذفه وقم بإجراء التغيير.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول أي مشكلة فنية، يمكنك الاتصال بفريق الدعم لدينا على العنوان التالي: [email protected]

سيقوم فريقنا بالرد عليك في غضون 24 إلى 48 ساعة.

هناك مشكلة في المقال الذي تم تسليمه لي!

السلعة المستلمة لا تتوافق مع السلعة التي طلبتها. ماذا أفعل؟

لدى المشتري فترة 48 ساعة (أيام عمل) من استلام الطلب للتحقق من مطابقة الشراء على موقع Win by Win الإلكتروني.

إذا كانت السلعة غير مطابقة للوصف الذي قدمه البائع في الإعلان، يجب على المشتري إخطار قسم خدمة العملاء لدى Win by Win على العنوان التالي: [email protected]، في غضون 48 ساعة .

ستقوم خدمة العملاء بعد ذلك بفتح نزاع وإجراء تحقيقات لتحديد أسباب الخلاف.

سيتم اتخاذ قرار بعد ذلك من قبل خدمة العملاء.

أريد تحويل الأموال من عملية البيع إلى حسابي المصرفي، فماذا أفعل؟

الأمر بسيط للغاية: ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب العميل الخاص بك باستخدام بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك.

ثم انقر ببساطة على علامة التبويب ”سحب“ وأدخل المبلغ الذي ترغب في تحويله إلى حسابك البنكي. يجب ملء بياناتك المصرفية مسبقاً والتحقق من صحتها من قِبل خدمة عملاء Win by Win.

كيف يمكنني الاتصال بخدمة عملاء Win by Win؟

إذا كانت لديك أي أسئلة حول طلب أو دفع أو إتمام عملية بيع، يُرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على العنوان التالي: [email protected]

لماذا أحتاج إلى ملء كل هذه المعلومات؟ من يمكنه رؤية ماذا؟

كن مطمئنًا أن بياناتك الشخصية لن يتم الإفصاح عنها وهي محمية من خلال موقعنا الإلكتروني، الذي يمكن الوصول إليه من قِبل فريق Win by Win. يخضع استخدام هذه البيانات لتصريح من CNDP، تحت رقم A-CE-30/2023.

يتم استخدامه فقط لأغراض تسجيلك لاستخدام الخدمات التي تقدمها Win by Win.

التسليم

أنا بائع

لقد تلقيت طلباً للتو، ماذا أفعل؟

بمجرد إرسال الطلب إلى البائع، من قِبل خدمة العملاء، للتحقق من توافر المنتج (المنتجات) الخاصة به: لدى البائع فترة 48 ساعة، أيام عمل، لتأكيد توافر المنتج (المنتجات) الخاصة به مع خدمة العملاء.

كيف يمكنني إرسال الطرد الخاص بي إلى المشتري؟

بمجرد أن يتم التحقق من صحة عملية البيع من قبل فريق خدمة عملاء Win by Win، سيتلقى البائع رسالة بريد إلكتروني تحتوي على ملصق توصيل مختوم مسبقاً وملاحظات توصيل قابلة للطباعة. كل ما على البائع فعله هو تغليف السلعة بعناية ولصق ملصق التسليم.

سيُعرض عليهم خياران للتوصيل عند التحقق من صحة سلة التسليم:

  • ”أمانة“، خدمة مقدمة من مجموعة بريد المغرب
  • شبكة "أرامكس" للنقل اللوجستي الدولي "أرامكس

سيذهبون بعد ذلك إلى أحد فروع الشريك المختار لتسليم الطرد الخاص بهم، مصطحبين معهم بطاقة CNIE الخاصة بهم.

تقدم أرامكس خدمة الاستلام من المنزل. سيأتي موظف التوصيل إلى منزلك لاستلام الطرد المغلف بعناية.

كيف يمكنني الاتصال بخدمة عملاء Win by Win؟

إذا كانت لديك أي أسئلة حول طلب أو دفع أو إتمام عملية بيع، يُرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على العنوان التالي: [email protected]

لماذا أحتاج إلى ملء كل هذه المعلومات؟ من يمكنه رؤية ماذا؟

كن مطمئنًا أن بياناتك الشخصية لن يتم الإفصاح عنها وهي محمية من خلال موقعنا الإلكتروني، الذي يمكن الوصول إليه من قِبل فريق Win by Win. يخضع استخدام هذه البيانات لتصريح من CNDP، تحت رقم A-CE-30/2023.

يتم استخدامه فقط لأغراض تسجيلك لاستخدام الخدمات التي تقدمها Win by Win.

إذا لم تعثر على إجابات لأسئلتك، يمكنك الاتصال بفريقنا المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع:

للمزيد من المعلومات حول شروط وأحكام موقع WinbyWin الإلكتروني أو التطبيق: اتصل على الرابط التالي: winbywin.ma

سؤال حول طلبك: خدمة العملاء@winbywin.ma

إذا كان لديك استفسار فني أو مشكلة في تسجيل الدخول أو التسجيل: [email protected]